الشرطة العسكرية تقبض على 3 جواسيس في تدريبات البرازيل 

تاريخ النشر: 04/09/2024
148
منذ أسبوع
البرازيل

قبضت الشرطة العسكرية البرازيلية، على 3 أشخاص بسبب اطلاق طائرة بدون طيار خلال خوض لاعبي منتخب السيلساو التدريبات، استعدادا لمواجهة الإكوادور في الجولة السادسة بتصفيات كأس العالم 2026.

ويمتلك المنتخب البرازيلي في رصيده بعد مرور 5 جولات على انطلاق تصفيات مونديال 2026، 7 نقاطـ بتحقيق انتصارين وتعادل وحيد، والخسارة في مباراتين ضد الأرجنتين وكولومبيا.

ويستعد منتخب البرازيل صباح يوم السبت المقبل، لمواجهة الإكوادور لحساب مباريات الجولة السادسة في تصفيات كأس العالم 2026، ومن ثم الرحيل للقاء باراجواي.

وخاض لاعبو منتخب البرازيل ثاني التدريبات الجماعية تحت قيادة المدرب دوريفال جونيور، ليتفاجأ الجميع بوجود طائرة بدون طيار تراقب تدريبات السيلساو، ليتم استدعاء الشرطة العسكرية التي كانت حاضرة لتأمين المران.

وتمكنت الشرطة المحلية في بلدة كوريتيبا، من القبض على 3 أشخاص كانوا مسئولين عن التحكم بالطائرة عن بعد، ومن بينهم برازيلي والأخر فنزويلي بينما كانت جنسية الثالث من الإكوادور.

ورفض الإكوادوري في البداية الافصاح عن جنسيته مدعيا بكونه كولومبي، قبل أن يتم التأكد من كونه ينتمي لدولة الإكوادور ليتم القبض على الثلاثي، بداعي التجسس على تدريبات منتخب البرازيل لصالح الفريق المنافس.

اقرأ أيضا

أولى قطرات الغيث في النصر .. موعد التوقيع مع موهبة البرازيل

النصر يفاجئ الثنائي البرازيلي بقرار حاسم قبل صدام الأهلي بـ 24 ساعة

حمل تطبيق سعودي الآن